ضاحي خلفان :" احب السعودية وآل سعود صمام الأمان للمنطقة "

ضاحي خلفان والسعودية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تبرأ نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الأربعاء، من هاشتاق "ضاحي خلفان يسيء للسعودية" الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجددا تأكيده على حبه للملكة العربية السعودية حكومة وشعبا.

ونشر خلفان تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قال فيها: "من يطعن في حبي للمملكة حكومة وشعبا هو حر.. لكن أمن المملكة في عيوني ...واعتبر أن حكم آل سعود للمملكة العربية السعودية هو صمام الأمان للخليج كله".

وأضاف في تغريدته: "فقط اعلموا أنني لا أقول هذا مجاملة فأنا لست في حاجة لأحد...أطال الله بعمر محمد بن راشد وحكام الإمارات.. وقائدنا المغوار محمد بن زايد".

وكان ضاحي خلفان هاجم الحكومة اليمنية حيث قال في تغريدة على موقع تويتر، " الوقوف مع هادي، وقوف مع من لا يليق بحكم اليمن، هذا الأمر ينبغي ألا يغيب عن التحالف".

كما أبدى خلفان تأييده للمجلس الانتقالي اليمني في الجنوب وهو ما جعل نائب رئيس شرطة دبي يتعرض لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما أيده في ذلك آخرون.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا هاشتاج "ضاحي خلفان يسيء للسعودية"، ردا على تغريدة نسبت إليه، ولكن نائب رئيس شرطة دبي تبرأ منها بعد ذلك.

سبوتنيك