الخميس 08 أغسطس 2019 02:16 م بتوقيت القدس المحتلة

أصالة نصري : أشعر بأنني "محمد صلاح "

أصالة نصري : أشعر بأنني "محمد صلاح "

رام الله الاخباري:

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها تشعر بما يشعر به اللاعب المصري نجم ليفربول محمد صلاح عندما تصيب الهدف، وذلك تعقيبا على إطلاق ألبومها الجديد "في قربك"، وحرصها على أن تنال ثقة محبيها.

ونشرت أصلة تغريدة على صفحتها الرسمية على "تويتر"، قائلة: "حرصاً منّي على ثقتكم، وإيماناً منّي أيضاً بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيراً، وأقلق وأخاف وأعيش أيّاماً ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جداً وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحاً، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

وأشارت أصالة إلى أن ألبوم "في قربك" سيتم طرحه اليوم 8 أغسطس، بعدما كتبت عبر حسابها على Instagram :" باقي يومين لتبدأ رحلة ألبوم " في قربك".

وبحسب وسائل الاعلام، فإن الألبوم يتضمن 10 أغنيات، وكشفت أصالة عن اسم أغنيتين وهما "بنت أكابر" والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ومن ألحان محمود الخيامي، وأغنية "نكته بايخه" كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي فهد.

يذكر أن الموزع فهد كشف لـFilFan.com أنه يتعاون مع أصالة في ألبومها الغنائي الجديد من خلال 3 أغنيات، من أصل 10 هي أغاني الألبوم.

وأوضح فهد أن الأغاني التي تشهد تعاونه مع أصالة هي "في قربك" وهي من كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد، و"نكتة بايخة" كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد، و"مبقاش سر" كلمات أمير طعيمة ألحان أحمد زعيم.

وتعد أصالة نصري من أبرز الفنانات الذي ظهرن على الساحة الفنية خلال العقود الـ3 الماضية، إذ تركت أعمالها أصداء واسعة في العديد من دول الشرق الأوسط.

كما يستعد صلاح لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي افتتحه "الريدز" بخسارة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، الأحد الماضي.