لجنة وقف العمل بالاتفاقيات مع الاحتلال تجتمع اليوم

700x414 (1)

رام الله الإخباري

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت، اليوم السبت، أن اللجنة المكلفة بتنفيذ قرار الرئيس محمود عباس بوقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال ستجتمع اليوم لوضع الآليات الفورية لتنفيذ هذا القرار.

وقال رأفت إن "القيادة تتحرك على كافة المستويات لمجابهة الاجراءات والاعتداءات الاسرائيلية التي تنفذ ضد شعبنا"، مشيرا الى استمرار التحرك مع الامم المتحدة والدول الكبرى لعقد مؤتمر دولي لوضع اليات لتنفيذ الشرعية الدولية وتمكين شعبنا من تجسيد دولته وفق القرارات والشرعية الدولية.

كما اتهم رأفت حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، بتكريس احتلالها الاستعماري لعموم انحاء الضفة الغربية بضمها لـ"اسرائيل" ومنع شعبنا من اقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية بحيث تضم قطاع غزة والضفة.

وتابع، أن كل هدف حكومة نتنياهو بدعم من الإدارة الأمريكية هو القضاء على حل الدولتين وتكريس الاحتلال الاسرائيلي لعموم انحاء الضفة الغربية وفي مقدمتها والقدس الشرقية.

وأعلن الرئيس محمود عباس الأسبوع الماضي وقف العمل بكافة الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ردا على مجزرة الهدم التي قامت بها قوات الاحتلال بحق المباني الفلسطينية في بلدة وادي الحمص بالقدس المحتلة.

وطن