قيادي يهدد : المقاومة لن تسكت على جرائم الاحتلال

المقاومة وقطاع غزة

كشف عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي، اليوم الجمعة، عن فحوى رسالة نقلتها حركته إلى وسطاء التهدئة من أجل إيصالها إلى الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الهندي في تصريحات لقناة الأقصى  إن "ارتقاء الشهداء وسقوط عدد كبير من الجرحى سيقابله رد من المقاومة الفلسطينية وغرفة العمليات المشتركة، وهذه الرسالة وصلت إلى الوسطاء لتتحاور مع الاحتلال أننا لن نسكت وسيكون الرد واضحا جدا".

وأضاف الهندي أن" الاحتلال الإسرائيلي عودنّا على عدم الالتزام والمماطلة والتسويف واستخدام كل وسائل الدهاء والمكر من أجل النيل من صمودنا وثباتنا".

وأكد الهندي أن المقاومة الفلسطينية لن تسكت على تغول الاحتلال الإسرائيلي في دماء أبناء شعبنا، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المشتركة لهم بالمرصاد.

وتابع الهندي:" خرجنا بهذه المسيرات الشعبية والسلمية حتى نعبر عن الالام والمعاناة وحق المصير والعودة إلى أراضينا وكسر الحصار، مستدركا " لكن عندما لا يفهم الاحتلال هذه اللغة وعندما يوغل في الدماء سيكون الرد قويا". 

وطمئن الهندي " أبناء شعبنا الفلسطيني والذين يخرجون في مسيرات العودة أنه ما دام هناك غرفة عمليات ومقاومة فلسطينية فلا خشية على هذه الدماء"، مؤكدا أن "الدم بالدم وعلى الاحتلال أن يفهم هذه الرسالة".

وأوضح القيادي البارز في حماس أن خروج أبناء شعبنا في قطاع غزة اليوم بجمعة " واد الحمص" رسالة واضحة إلى أبناء شعبنا في  القدس أننا معكم ولن نترككم، رغم الحصار والجوع والألم.