السبت 27 يوليو 2019 01:14 م بتوقيت القدس المحتلة

قائد المنتخب الجزائري يعتذر للمصرييين (فيديو )

قائد المنتخب الجزائري يعتذر للمصرييين (فيديو )

أعرب قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، عن اعتذاره للشعب المصري، عن عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، خلال مراسم نهائي كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو تموز حتى 19 يوليو حزيران الجاري.

وتوج منتخب "محاربو الصحراء" بكأس أمم أفريقيا 2019 في القاهرة، فيما استنكرت العديد من وسائل الإعلام المصرية سلوك النجم الجزائري بعد أن رصدته عدسات الكاميرات وهو يبتعد عن مصافحة مدبولي ووزير الرياضة المصري، أشرف صبحي.

ووفقا لفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن محرز أكد أنه لم يقصد عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري، مبينا أنه لم يكن يعرفه وكان ينوي مصافحته، ولكنه عاد بعد سماع المناداة باسمه عبر مكبرات الصوت من أجل تسلم الكأس.

وأضاف محرز "اعتذر للشعب المصري، لو فهم الأمر بشكل خاطئ، ولكني لم أقصد عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري".

ونشر حفيظ دراجي، المعلق الرياضي الجزائري، فيديو محرز، في حسابه على تويتر، وأشار دراجي إلى أن تصريحات محرز، جاءت بعد توضيح من السفير المصري في الجزائر، والذي أكد أن عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري كانت "غير مقصودة". 

وأثارت عدم مصافحة محرز لرئيس الوزراء المصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ طالب من خلاله منع نجم مانشستر سيتي من الدخول إلى مصر، كما تناقلت وسائل إعلام مصرية تصريحات مختلفة تهاجم قائد المنتخب الجزائري.

المصدر : سكاي نيوز