بعد 585 يوما.. رونالدو ينهي "العقدة المستحيلة "

DtCi3qJWoAAwQTY

رام الله الإخباري

تطرقت وسائل الاعلام، إلى الهدف الذي حققه النجم الأسباني كريستيانو رونالدو خلال مواجهات كأس الأبطال الودية، أمس الأربعاء، مع إنتر ميلانو حيث تمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق ركلة حرة ثابتة على طريقته (كرة منحرفة دوارة) لم ينجح حارس إنتر سمير هاندانوفيتش في التصدي لها.

وقالت وسائل الاعلام إن هذا الهدف هو الأول من ركلة حرة لرونالدو مع فريقه يوفنتوس الذي انتقل له الصيف الماضي، وأول هدف له بهذه الطريقة مع أي ناد منذ نهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر 2017، عندما سجل لصالح فريقه السابق ريال مدريد أمام غريميو البرازيلي.

وأشارت وكالة "سكاي نيوز" إلى أن 585 يوما مرت دون أن يسجل "الدون" من خارج منطقة الجزاء بركلة حرة مباشرة سواء لفريق ريال مدريد، أو ليوفنتوس.

وأوضحت أن رونالدو حصل على براءة اختراع من الركلة الحرة الشهيرة "الكرة المنحرفة الدوارة"، حيث اختار تنفيذ حركة كرة فريدة لخداع حارس المرمى بدلا من اللجوء إلى الأسلوب المنحني التقليدي.

وأوضحت أن العديد لاحظ على رونالدو فقده لمسته في السنوات الأخيرة، حيث لم يعد بإمكانه أن يحرز أهدافا بصورة متكررة من ركلات حرة بواسطة ركلته الشهيرة، وأنه مر بحالة من الجفاف في التسجيل من الركلات الحرة لم يسبق لها مثيل، لم تنته إلا مؤخرا مع يوفنتوس.

 

سكاي نيوز