خطاب مهم للرئيس عباس مساء اليوم

bd8965491f93ef261b029c8684d23078

تجتمع اللجنة المركزية لحركة فتح ظهر اليوم السبت في رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس من أجل المصادقة على عدد من الأسماء التي ستضاف إلى المجلس الثوري للحركة بالإضافة لمناقشة عدد من الملفات الأخرى.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية اليوم السبت: "تفتتح مساء اليوم السبت، أعمال الدورة السادسة للمجلس الثوري لحركة فتح، وتستمر لثلاثة أيام، بمشاركة الرئيس محمود عباس".

وأشار إلى أن الرئيس عباس، سيُلقي كلمة مهمة في افتتاح الجلسة مساء اليوم، حيث سيتطرق فيها لمختلف تطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع الداخلية.

وتابع: "أن اللجنة المركزية ستصادق على أسماء جديدة ستضاف إلى المجلس الثوري في الدورة التي تعقد اليوم، حتى يتم إعطاء مساحة أوسع للنساء بالتمثيل في المجلس ورفد الحركة بالكوادر"، مضيفاً أنه سيكون على جدول أعمال المجلس الثوري المصادقة على الأعضاء الجدد، والنظام الداخلي.

وأردف: أن "النظام الداخلي سيكون في جدول الأعمال، معرباً عن أمله في التمكن من المصادقة عليه، خاصة وأن تعديلات ستطرأ على هذا النظام، لتطوير الحركة وتوسيع قاعدة المشاركة لكل الكوادر، وخاصة فيما يتعلق بالشبيبة والمرأة".

وشدد الفتياني على أن "حركة فتح استطاعت، أن تجمع حولها جميع الأطياف في فلسطين والعالم العربي، في مواجهة المؤامرة التي لا تستهدف فقط القضية الفلسطينية، بل مساحة العالم العربي".

وأردف قائلاً: "في حركة فتح لدينا رؤية واضحة في آليات التصدي للاحتلال، خاصة بالأرض الفلسطينية، وفيما يتعلق بتعزيز آليات الصمود وأدوات المواجهة ضد الغطرسة الإسرائيلية والعنصرية ضد الفلسطينيين الموجودين في الداخل".