السبت 13 يوليو 2019 07:47 م بتوقيت القدس المحتلة

200 مليون يورو ..اتلتيكو مدريد يطلب من برشلونة دفع المزيد

200 مليون يورو ..اتلتيكو مدريد يطلب من برشلونة دفع المزيد

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم امس الجمعة  عن عقد صفقة بقيمة  120 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب الفرنسي، أنطوان غريزمان، إلى صفوف النادي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فريق أتلتيكو مدريد، طلب من نادي برشلونة أن يدفع مبلغا يصل في قيمته الإجمالية إلى 200 مليون يورو، مؤكداً أن هذا الرقم هو الذي جرى الاتفاق عليه حين بدأ التفاوض مع اللاعب.

وأوضح فريق "الروخي بلانكوس"، أن هذا الاتفاق تم التوصل إليه بين غريزمان وبرشلونة، قبل خفض الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو في مطلع يوليو الجاري.

وفي بيان، أوضح الفريق، أن غريزمان قد حضر إلى مقر الدوري الإسباني "لا ليغا"، من خلال محاميه، حتى ينهي مع أتلتيكو مدريد، بشكل انفرادي، ووضع 120 مليون يورو نيابة عن فريق برشلونة".

فيما أكد، فريق أتلتيكو مدريد أن المبلغ الذي جرى إيداعه ليس كافيا لأجل سداد الشرط الجزائي، مشيراً إلى أن الاتفاق بين اللاعب وفريق برشلونة تم قبل خفض الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وأكد أتلتيكو مدريد أن النجم الفرنسي أخطر برحيله عن الفريق في الرابع عشر من مايو الماضي، أي قبل إدخال تعديل على الشرط الجزائي، مشدداً على أنه سيدافع عن حقوقه لأن عقد غريزمان تم إنهاؤه قبل نهاية الموسم الأخير. 

المصدر : سكاي نيوز عربية