اعتقال ام اجبرت ابنتها على العيش مع جثة جدتها لمدة 3 سنوات

العيش مع جثة

رام الله الإخباري

ألقت الشرطة الأربعاء الماضي، القبض على أم أمريكية تدعى ديليسا نافون كرايتون، البالغة من العمر 47 عاماً، بعد أن أجبرت ابنتها على العيش مع رفات جدتها المتعفنة لمدة ثلاث سنوات.

وتقول الشرطة إن ديليسا رفضت مساعدة والدتها عندما سقطت في غرفة نوم منزل عائلتها في تكساس، عام 2016، ويعتقد المحققون أن الجدة جاكلين لويز كرايتون، التي كانت تبلغ من العمر 71 عاما عند وقوع الحادثة، توفيت "في غضون بضعة أيام" جراء معاناتها من سقوطها الذي لم يكن مهددا للحياة.

بدورها، أقدمت ديليسا على وضع جثة والدتها على الأرض في المنزل الواقع في منطقة سان أنطونيو في تكساس، المكون من غرفتي نوم، وتركتها مكانها لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يتم العثور على رفات الجدة في نهاية المطاف من قبل الشرطة الأحد الماضي.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الشرطة تلقت بلاغا من قبل خدمات حماية الطفولة، وقامت خدمات حماية الطفولة بإنقاذ ابنة ديليسا ووضعتها تحت رعاية أحد أقاربها.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن ديليسا عاشت في المنزل مع جثة والدتها وابنتها التي كان عمرها أقل من 15 عاما في ذلك الوقت.

وأشارت التقارير إلى أن الأم وابنتها كانتا تنامان في غرفة منفصلة عن تلك التي وجدت فيها الجثة.

يشار إلى أنه وجهت إليها تهمة جناية من الدرجة الثانية لإلحاق الأذى بقاصر.

وكانت الشرطة قد ألقت القيض عليها الأربعاء الماضي، ويقع احتجازها حاليا في سجن بمقاطعة غوادالوبي، ويمكنها الخروج بكفالة قدرها 200 ألف دولار وتواجه غرامة بقيمة 10 آلاف دولار، و20 عاما بالسجن.

 

 

روسيا اليوم