الضفة الغربية : مصادرة مطبعة واعتقال 4 فلسطينيين

مصادر ة مطبعة في الخليل

رام الله الإخباري

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين في حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلف بالضفة الغربية، فيما تم مصادرة مطبعة في محافظة الخليل.

ووفقا لإفادات المواطنين فإن الاحتلال اعتقل الشابين بسام محمود عطية شوشه (38عامًا)، ومحمد صبري سعيد شوشه (33 عامًا)، بعد دهم منزليهما وتفتشهما في قرية حوسان غرب بيت لحم، فيما اعتقل الشاب أنس أحمد أبو حماد من بلدة كفل حارس، شمال سلفيت أثناء عمله في مطعم والده، كما اعتقل في ساعات الليل سائق مركبة فلسطيني، بزعم محاولته دهس مستوطنٍ قرب مستوطنة "جفعات أساف" شرقي رام الله.

وفي ذات السياق، صادرت قوات الاحتلال معدات مطبعة عقب اقتحامها في بلدة حلحول بالخليل، وسط مواجهات مع الشبان.

ووفقا لشهود عيان، فإن قوّات الاحتلال صادرت معدات مطبعة بابل عقب اقتحامها في البلدة، وسط مواجهات استمرت حتى ساعات متأخرة من الفجر، انتهت مع انسحاب قوات الاحتلال من البلدة.

وذكرت وسائل الاعلام، أن قوات الاحتلال أطلقت خلال المواجهات قنابل الصوت والغاز، ما تسبب باحتراق أرض زراعية في المكان، فيما اندلعت مواجهات متفرقة بين شبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب، عقب اقتحامه من جانب قوة عسكرية للاحتلال، وانتشارها في أحياء المخيم.

والجدير بالذكر أن قوات الاحتلال تقتحم بشكل يومي مناطق متفرقة من الضفة الغربية، يجري خلالها عمليات مداهمة لمنازل الفلسطينيين واعتقال عدد منهم، تحت حجج واهية.

عرب 48