عائلة صهيب حسن يوسف تتحدث عن مرضه وتطالبه بالعودة فورا الى رام الله

صهيب حسن يوسف

رام الله الإخباري

قال أويس، نجل الأسير القيادي في حركة حماس حسن يوسف، إن شقيقه صهيب الذي ظهر في مقابلة مع قناة عبرية قبل يومين يتحدث فيها عن هروبه من الضفة الغربية، يعاني من "اضطرابات نفسية".

وطالب أويس شقيقه صهيب بالعودة إلى الوطن، بين أهله وأحبته، والتراجع عما أقدم عليه، متعهدا بأن تعالجه الأسرة. وفقا لموقع "وطن".

وبثت القناة 12 العبرية مقابلة مع صهيب حسن يوسف، تحدث فيها عن "ملفات وقضايا فساد داخل حركة حماس، متطرقا الى نمط الحياة المترف لبعض قيادات الحركة وتمتعهم بالاموال واقامتهم في الفنادق".

واثار ذلك ردود فعل غاضبة في صفوف الفلسطينيين، بينما انطلقت حملة تضامنية مع القيادي يوسف، في مواجهة محاولات الاحتلال تشويه صورته.

وتحدث صهيب في مقابلته عن ملفات وقضايا فساد داخل حركة حماس، متطرقا الى نمط الحياة المترف لبعض قيادات الحركة وتمتعهم بالاموال واقامتهم في الفنادق.

واتهم صهيب حركة حماس بالقيام بالتجسس لصالح ايران من تركيا، مقابل تلقيها اموالا ثمن المعلومات التي تقدمها لايران وعن امتلاكها وسائل متطورة ومتقدمة من اجل ذلك ، مشيرا الى ان حركة حماس تحصل على اموال من ايران.

واتهم صهيب حركة حماس بممارسة الارهاب ضد اليهود ، وباستغلال والده.وقال صهيب ان الحركة تقوم بتنفيذ العمليات في الضفة من اجل الهروب من ازمتها في قطاع غزة.

رام الله الاخباري