الآغا : نفتخر بمواقف السعودية تجاه قضيتنا

الملك سلمان ومحمد بن سلمان وصفقة القرن

رام الله الإخباري

أكد السفير الفلسطيني بالسعودية باسم عبد الله الأغا، على أن الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، كان يقول بشكل دائم إن موقفنا من فلسطين موقف عقيدة، وأيضًا هم الأبناء البررة.

وأضاف الأغا، في تصريح اليوم الأربعاء، أنه كم سمع ويسمع دائمًا في كل الاجتماعات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حين يؤكد للرئيس محمود عباس على موقفه من القضية الفلسطينية بأنه موقف عقيدة.

وأوضح، أن المواقف الخالدة والنبيلة من قبل السعودية نعتز ونفتخر بها، فالمواقف السياسية الدائمة مع فلسطين، ومع الرئيس عباس.

وأشار، إلى أن الرئيس دائمًا يؤكد على ثقته بالمملكة العربية السعودية ثقة كبيرة وعالية، مثمنًا موقف الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.

يذكر، أن الرئيس محمود عباس، أشاد بالأمس، بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للقضية الفلسطينية ولشعبنا، والتي كان آخرها البيان الذي صدر عن جلسة مجلس

الوزراء السعودي التي عقدت اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي أكد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية والداعي لحل الصراع استنادا إلى مبادرة السلام العربية والتي دعت إلى إقامة دولة فلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وشدد الرئيس على أن هذه المواقف ليست بالغريبة على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والقيادة السعودية، والشعب السعودي، وأن شعبنا يقدر عاليا هذه المواقف المبدئية التي تعبر عن أصالة المملكة وشعبها وقيادتها.

رام الله الإخباري