برشلونة : 3 شروط لعودة نيمار للفريق

انتقال نيمار الى برشلونة

رام الله الإخباري

وضع نادي برشلونة الإسباني، 3 شهور لعودة النجم البرازيلي السابق نيما ردا سيلفا، عقب رحيله عن فريق باريس سان جرمان الفرنسي، خلال الفترة الانتقالية الصيفية المقبلة.

وأعلنت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة "البلوغرانا" حددت 3 شروط لدخولها في مفاوضات لاستعادة اللاعب نيمار مرة أخرى، حيث كانت أولى الشروط تخفيض اللاعب قيمة راتبه السنوي الذي يتقاضاه من باريس سان جرمان.

وأضافت الصحيفة، أن الشرط الثاني يتمثل بسحب نيمار الدعوى القضائية التي قدمها ضد نادي برشلونة للحصول على 26 مليون يورو يرى أنها حق أساسي له كمكافآت على تجديد تعاقده قبل رحيله من النادي.

أما الشرط الثالث يتمثل بإعلانه وبشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن نادي باريس سان جرمان والانضمام لبرشلونة.

كما وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة تحدثت مع وكيل "نيمار"، وأخبرته بتلك الشروط، وأنها تدرك صعوبة الأمر لديه، ولهذا فإنها تطلب مساعدة مباشرة من اللاعب للتمكن من حسم تلك الصفقة.

يشار، إلى أن العلاقة التي تجمع بين نيمار وإدارة ناديه دخلت خلال الأسابيع القليلة الماضية مرحلة سيئة، وأن النادي لا يمانع رحيله، ولكن القوة الاقتصادية التي يتمتع بها النادي الباريسي ستمكنه من تحمل ضغوطات اللاعب وبرشلونة.

وأوضحت تقارير عدة، أن نيمار ووكيل أعماله يحاولان منذ عدة أسابيع البحث عن أفضل السبل لرحيل اللاعب عن بطل فرنسا بأفضل طريقة ممكنة، حيث شهدت اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات نيمار هذا الصيف.

 

سكاي نيوز