ليفربول يسعى لخطف نجم المنتخب الفرنسي "مبابي "

مبابي وليفربول

رام الله الإخباري

أعلنت تقارير بريطانية، أن منتخب "ليفربول" الإنجليزي دخل على خط المساعي لضم نجم هجوم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، عقب تقارير صحفية كشفت قرب رحيله عن "حديقة الأمراء".

وأوضحت التقارير، أن منتخب ليفربول سيكون غالبًا وجهة مبابي في حال فشل ريال مدريد الإسباني ضمه لفريقها، علمًا أنه حاصل على كأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك".

وتعود أسباب هذه التوقعات، لقطات مبابي (20 عامًا) مع أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس في الولايات المتحدة وهو أحد المساهمين في ملكية بطل أوروبا، حيث تزامن لقاء مبابي وجيمس مع زيارة المدير الفني لليفربول يورغن كلوب إلى الولايات المتحدة، مما أعطى المزيد من المصداقية لتقارير مفاوضات النادي الإنجليزي مع النجم الشاب.

يشار، إلى أن مبابي تحدث شهر مايو الماضي عن رغبته في خوض تحد جديد في مكان آخر، في حال عدم حصوله على مسؤوليات جديدة في باريس سان جرمان، في تصريح اعتبر إشارة دالة على رغبته في الرحيل عن النادي.

وأكد مالك نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي في وقت سابق، على أن مبابي سيظل مع بطل فرنسا، إلا أن هذا التصريح لم ينجح في إخماد التوقعات برحيل لاعب موناكو السابق، بعد موسمين فقط قضاهما في العاصمة.

سكاي نيوز