ميندي يلتحق بالريال مقابل مبلغ فلكي

128491

رام الله الإخباري

أعلن نادي ريال مدريد، الأربعاء، عن انضمام المدافع فيرلان ميندي من أولمبيك ليون، مقابل 48 مليون يورو في أحدث صفقة يبرمها الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وبحسب وسائل الاعلام المختصة بكرة القدم، فإن الناديان أكدا أنباء الصفقة التي رفعت قيمة ما أنفقه العملاق الإسباني خلال الصيف إلى ما يقدر بنحو 300 مليون يورو (339 مليون دولار) في وقت يحاول فيه ريال مدريد تعويض موسم 2018-2019 الذي أنهاه دون تحقيق أي بطولة، واستعان فيه بجهود ثلاثة مدربين.

كما أشارت إلى أن ميندي وقع مع ريال مدريد عقدا لست سنوات منتقلا من ليون الذي انضم له في تموز/يوليو 2017 من لوهافر، موضحة أنه خاض 79 مباراة هز خلالها الشبك ثلاث مرات وصنع سبعة أهداف.

وأوضحت أنه لعب أربع مباريات مع منتخب فرنسا منذ أول مشاركة له في مباراة ودية ضد أوروغواي في نوفمبر تشرين الثاني 2018، لافتة إلأى أن ريال مدريد سيدفع مبدئيا 48 مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين أخرى محتملة في صورة حوافز مالية.

وفي وقت سابق، ضم ريال مدريد أيضا المهاجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي مقابل نحو 100 مليون يورو إضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من اينتراخت فرانكفورت والبرازيلي رودريجو من سانتوس والمدافع إيدر ميليتاو من بورتو.

الحرة