قيادي بفتح يحذر من هجمة امريكية على القيادة الفلسطينية

محيسن والهجوم على قيادة الشعب الفلسطيني

رام الله الإخباري

حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، من الحملة الأمريكية الإسرائيلية ضد قيادة فلسطينية، لافتاً إلى أنها تأتي في سياق الغضب من حالة الالتفاف الشعبي حول القيادة والموقف الفلسطيني الموحد في مواجهة ما تسمى "صفقة القرن".

وقال محيسن في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" اليوم الثلاثاء، إن هذه الحملة تحاول تشويه صورة شعبنا وقيادته لإشغاله بقضايا صغيرة وثانوية بعيدا عن القضية المركزية في مواجهة ما تسمى "صفقة القرن"، وورشة المنامة التي تهدف إلى تحويل القضية الفلسطينية من قضية سياسية إلى إنسانية.

وأشار محيسن، إلى أن المطلوب الآن هو موقف حاسم تجاه كل من يبث الشائعات ويتطاول على شعبنا وقيادته، لافتاً إلى الإجماع الفلسطيني بكل الأطر ومكونات شعبنا من فصائل ومؤسسات مجتمع مدني ونقابات وتنظيمات اتفقت على برنامج من أجل التصدي لصفقة القرن وورشة البحرين.

ولفت محيسن إلى وجود برنامج فعاليات أعلن عن جزء منها وسيتم الإعلان عن جزء آخر خلال الأسابيع المقبلة، مبينا أن اجتماعات لجنة التنسيق الفصائلي متواصلة للإعلان عن مزيد من الفعاليات إلى جانب استمرار حراك القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في الساحة الدولية عبر اتصالات مباشرة ووفود إلى العديد من الدول.

وأكد محيسن على وجود تحرك لعقد مؤتمر شعبي إلى جانب ضرورة عقد مؤتمرات عربية لكل القطاعات بهدف تحريك الشارع العربي لدعم شعبنا وقيادته في مواجهة ما تسمى صفقة القرن.

 

وكالة وفا