محادثة واتساب "تنقذ" نيمار من تهمة الاغتصاب

100-125526-neymar-attacks-psg-fan_700x400

رام الله الإخباري

نفى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، تهمة الاغتصاب التي طالته قبل أيام، عبر نشره محادثاته مع عارضة الأزياء البرازيلية التي اتهمته بالاغتصاب على تطبيق واتساب بالكامل، مشددا على أنه وقع ضحية "لفخ" نصبته له عارضة الأزياء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن عارضة أزياء، اتهمت النجم البرازيلي لاعب فريق باريس سان جرمان، باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي.

وقالت وكالة "أسوشيتد برس" أن وثيقة من الشرطة، حصلت عليها، تورد أن "حادثة الاغتصاب" وقعت يوم 15 مايو في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء في فندق فخم في باريس.

ولكن رد نيمار جاء سريعا الأحد، إذ نشر محادثاته مع الفتاة منذ أول رسالة على واتساب، وأظهرت الرسائل المتبادلة أن الفتاة أرادت إقامة علاقة مع قائد المنتخب البرازيلي السابق بشكل صريح.

كما أثبتت الرسائل المتبادلة رغبة الفتاة في مقابلة اللاعب مجددا، كما طلبت منه إحضار هدايا تذكارية لابنها لوكا، الذي يحب نيمار، وهو ما وافق عليه نيمار فورا، كما لم تتردد عارضة الأزياء بإرسال الصور "الخلاعية" للاعب على الواتساب.

وظهر نيمار مستاء في الفيديو، وقال: "أنا متهم بالاغتصاب وما أمر به هو أمر مزعج جدا. أود أن أريكم المحادثات الحميمة التي تبادلتها مع هذه الفتاة كي أكشف لكم ما حصل بالفعل. ما حدث هو محادثة طبيعية بين رجل وامرأة تربطهما علاقة حميمة".

وتابع "هناك أشخاص يرغبون باستغلال الآخرين وتحقيق الفوائد، وهو أمر محزن جدا. الأمر لم يؤذني أنا فقط، بل عائلتي أيضا".

سكاي نيوز