شرطة رام الله : اجراءات أمنية مشددة لضمان أمن المتسوقين

شرطة رام الله والأسواق

اتخذت الشرطة في محافظة رام الله والبيرة إجراءات أمنية، كما تم وضع خطة أمنية لكافة الإدارات والأقسام، من أجل توفير الأجواء المناسبة والآمنة للمواطنين والزائرين في الأسواق، خلال العشر الأواخر من شهر رمضان.

وأوضحت الشرطة في بيان اليوم السبت، أنها اتخذت إجراءات أمنية لتسهيل حركة السير، وتسهيل حركة المواطنين والزائرين في الأسواق حتى لا يكون هناك أي ازدحام أو إعاقة.

وأكدت الشرطة على أنه سيتم تكثيف الدوريات الراجلة والمحمولة على كافة المفترقات والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى نشر عناصر الشرطة بالقرب من المجمعات والمحلات التجارية؛ لتوفير الأمن والراحة والطمأنينة والاستقرار للمتسوقين، والعمل على الحد من الظواهر السلبية.

وطالبت الشرطة بضرورة أن يكون هناك احترام وتعاون مع عناصر الشرطة، والالتزام بالتعليمات من قبل المواطنين، لأن تحقيق الأمن والنظام العام مسؤولية جماعية مشتركة.

ودعت المواطنين إلى عدم الوقوف في الممنوع أو الوقوف بشكل مزدوج حتى لا يقيع حركة السير، إلى جانب الحفاظ على أمن المواطن الشخصي من خلال حرصه الشديد على ممتلكاته الشخصية والنقود، خوفاً من الضياع أو تعرضه لعمليات النشل والسرقة.

وناشدت الأهالي بضرورة الحفاظ والانتباه على أطفالهم ومراقبتهم والإمساك بهم جيداً، حتى لا تكون هناك أي حالات للفقدان

وأشارت الشرطة إلى إبلاغ غرفة عمليات الشرطة على الرقم المجاني 100 عن أي حالة أو ظاهرة سلبية أو مخلة بالأمن والآداب العامة من أجل التعامل معها على وجه السرعة.