هؤلاء أبرز المغادرين لصفوف ريال مدريد

أبرز لاعبي ريال مدريد المغادرين

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول أبرز الرحلين ع نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيخوض عدد من اللاعبين آخر مباريات لهم مع فريقهم، هذا المساء، والتي ستكون أمام ريال بيتيس.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الويلزي غاريب بيل، سيلغب آخر مبارياته مع الملكي، بعد ان تأكدت مغادرته لصفوف النادي الملكي، معنونة تقريرها بعبارة "وداعاً غاريب بيل".

وقالت الصحيفة، إن "غاريث بيل لن يكون اللاعب الوحيد الذي يودع جماهير سانتياغو بيرنابيو من خلال اللقاء الأخير أمام ريال بيتيس، بل تضم القائمة أيضًا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي أخبره زيدان أن بإمكانه الرحيل في الصيف، ولاعب الوسط ماركوس لورينتي، الذي تلقى بدوره عروضًا من عدة فرق ويرغب الفريق في بيعه".

وبحسب الصحيفة الإسبانية، "تضم القائمة المدافع ريغيلون، المرشح للمغادرة بشكل مؤقت كمعار، والمدافع ناتشو الذي انتهت فترته في الفريق، بالإضافة لداني سيبايوس الذي قد يرحل في الصيف، حال توصل ريال مدريد لعرض مالي جيد، والمهاجم ماريانو دياز، الذي رغم كون زيدان أخبره بإمكانية بقائه كمهاجم ثالث لكنه قد يرحل في إطار صفقة الصربي لوكا يوفيتش".

وأشارت الصحيفة، إلى أن "المفاجأة هي أن الألماني توني كروس قد يلعب بدوره لقاءه الأخير في سانتياغو بيرنابيو رغم كون زيدان يأمل في بقائه لكن الإدارة تنتظر عرضًا مغريًا لبيعه في الصيف لتمويل صفقات قوية في وسط الميدان."