الطقس: أجواء عاصفة وماطرة وتوقعات بزخات ثلجية

المنخفض الجوي يتعمق ويؤثر على فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير البلاد بالمنخفض الجوي والكتلة الهوائية شديدة البرودة، لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً إلى شديد البرودة عاصفا وماطراً على مختلف المناطق.

وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي ارتفاعها حوالي 1000م فوق مستوى سطح البحر،

والرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 80 كم/ساعة والبحر مائج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة،

وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.