وزاره النقل والمواصلات الفلسطينيه تصدر بيانا بخصوص مخالفات السير الاسرائيليه

موقع مدينه رام الله الاخباري :

 اهابت وزارة النقل والمواصلات بأصحاب المركبات بمختلف فئاتها ضرورة الافصاح عن اية مخالفات مرورية ( تنزيل شارع ) محررة لمركباتهم من قبل الشرطة الاسرائيلية في المناطق التي تخضع لسيطرتهم وعدم اخفائها حفاظا على سلامة المواطنين والتأكد من صلاحية المركبة.

وأوضحت الوزارة ان هناك البعض من اصحاب المركبات ممن يتعرضون الى مثل هكذا مخالفات ولدى مراجعتهم مديريات النقل والمواصلات تقوم المديرية وبسبب عدم المامها بالمعلومة الصحيحة نتيجة البطء في اجراءات ترحيل المخالفات المحررة من قبل الجانب الاخر الى الوزارة تقوم المديرية باصدار رخصة جديدة للمركبة بدل فاقد على ضوء افادة المواطن بفقدانها، وقيامه بتعبئة النموذج الخاص برخصة بدل فاقد.

\"ticket2\"

واضافت الوزارة بأن إخفاء المعلومة الصحيحة عن الموظف المختص بالمديرية لا يجدي نفعاً لاصحاب هذه المركبات المخالفة، حيث ان المخالفة موثقة لدى الحاسوب الخاص بالجانب الآخر، وان الوزارة ولحظة وصولها المعلومة الصحيحة تجري قيد لديها على هذه المركبات وتجبر اصحابها باجراء الفحوصات الفنية اللازمة لها ، اضافة الى تحملة لاية اجراءات قانونية خاصة بذلك.

وفي هذا السياق تشير الوزارة بان سير هذه المركبات المخالفة للصلاحية على الطرق يعرض اصحابها والركاب لخطر الحوادث المرورية والذي لا يعلم عقباها والاثار والخسائر البشرية والمادية الناجمة.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]