فصائل المقاومة والداخلية تحاصر مسلحين داخل مقر الامم المتحدة في غزة

محاصرة قوة عسكرية في مبنى الامم المتحدة بغزة

رام الله الإخباري

تحدثت مصادر  مطلعة عن تفاصيل حدث أمني وقع خلال الساعات القليلة الماضية بمدينة غزة حيث قامت الأجهزة الأمنية بغزة بمحاصرة مقر للأمم المتحدة في مدينة غزة

قرب مجمع أنصار بعد دخول سيارة مشتبه بها للمقر  وبداخلها أربعة  أجانب مسلحين بعد ما رفضت الانصياع للأجهزة الأمنية في المنطقة الوسطى من قطاع غزة .

‏وبحسب مصادر أمنية لموقع عربي 21 اللندني  تحدثت عن قيام الأجهزة الأمنية الفلسطينية مدعومة من فصائل المقاومة بغزة بمحاصرة المقر. 

‏وحسب المصادر الأمنية، فإن سيارة تقل 4 أجانب بحوزتهم سلاح أوتوماتيكي "رفضت الانصياع لحاجز أمني وسط قطاع غزة مساء الاثنين، الأمر الذي أدى إلى مطاردتها وإطلاق النار عليها، قبل أن تلوذ بالفرار إلى داخل مقر الأمم المتحدة الرئيسي وسط غزة.

‏وأوضحت المصادر، أن "المقاومة الفلسطينية تشتبه في هوية راكبي السيارة، وتضع احتمالا بأن يكونوا من القوات إسرائيلية الخاصة تتنكر بجوازات أوروبية دبلوماسية، فيما

أكدت الأمم المتحدة عبر اتصالات رسمية أجرتها مع داخلية غزة أنهم دبلوماسيون أجانب يحملون الجنسية الإيطالية، ودخلوا غزة بمهمة عمل رسمية".

‏وأوضحت المصادر أن "اتصالات مكثفة جرت عقب الحادث، أسفرت عن دخول فريق تحقيق فلسطيني إلى داخل مقر الأونروا ، حيث أجرى تحقيقا محدوداً مع الإيطاليين الثلاثة، وعاينوا السلاح الذي كان بحوزتهم، دون الإفصاح عن المزيد من نتائج هذا التحقيق".

عربي 21