ساعات لوبيتيغي معدودة.. ثلاثي مرشح لقيادة ريال مدريد

مدرب ريال مدريد الجديد

رام الله الإخباري

يقضي المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي ساعاته الأخيرة في تدريب ريال مدريد، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة عجلت بنهاية مسيرته.وتعرض النادي الملكي لخسارة قاسية أمام ضيفه ليفانتي 2-1 أمس السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز لخامس مباراة على التوالي في جميع المسابقات، وتراجع ترتيبه في الدوري الإسباني إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة.وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن رئيس ريال مدريد عقد اجتماعا عاجلا مع لوبيتيغي بعد مباراة أمس، ثم التقى قادة الفريق.

وأوضحت أن الرسالة التي تلقاها المدرب أن فرصه باتت محدودة في المواصلة، وأن مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل ستكون آخر فرصة له لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد تواجه وضعا معقدا في ظل ارتباط النادي بمباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة تمنع أي تفكير عاجل في إحداث تغيير بمنصب المدرب.

غير أن هذه الظروف لم تمنع الرئيس بيريز من التخطيط لمستقبل الفريق بعيدا عن لوبيتيغي.وذكر عدد من المصادر الصحفية أن بيريز تواصل مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل قيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة، وقالت المصادر إن المدرب الإيطالي بدأ مفاوضات لفك ارتباطه مع نادي تشلسي الذي لا يزال يدفع رواتبه رغم إقالته قبل أشهر.

وإضافة إلى كونتي، تحدثت التقارير عن مرشحين آخرين من أبناء ريال مدريد، هما سانتياغو سولاري مدرب الفريق الرديف، وغوتي الذي يعمل حاليا مساعدا لمدرب نادي بيشكتاش التركي.

الجزيرة