مدرب ليفربول يكشف : صلاح ليس سعيدا

مدرب ليفربول وصلاح

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن نجمه المصري، محمد صلاح، ليس سعيدا بالمستوى الفني الذي يقدمه، خصوصا بعد خروجه من مباراة تشلسي الأخيرة.

ورصدت الكاميرات علامات الحزن على وجه صلاح عند استبداله في الدقيقة 66 من مباراة تشلسي قبل أن ينجح البديل دانييل ستوريدج في خطف هدف التعادل لـ"الريدز"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

وقال المدرب الألماني عند سؤاله عما إذا كان صلاح سعيدا بمستواه: "بالطبع لا.. كيف يكون سعيدا؟ إنه وضع طبيعي"، وفقا لصحيفة "ليفربول إيكو".وأضاف: "يأتي الآن دوري كمدير فني للفريق، سأتحدث عن ذلك معه".

وواصل: "سيكون الأمر سهلا بالنسبة لي لأنني لا أقرأ ما تكتبه الصحافة عن الأمر، ربما يظهر بعض زملائه بشكل أفضل ولكن هذا لا يجعل الأمر أكثر منطقية في الوقت الحالي لأنك عندما تنظر للأمور بشكل دقيق ستجد الوضع عاديا".

وتابع: "لا توجد مشكلة على الإطلاق، كل شيء بخير. طالما أنه يجتهد مثل عادته ويصل إلى المرمى كثيرا، فأنا سعيد بذلك وسيكون كل شيء على ما يرام".يذكر أن صلاح سجل 3 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته في 9 مباريات منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.