الامن الوقائي يوجه ضربة قوية للخارجين عن القانون في الضفة الغربية

الامن الوقائي

 افاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي ان الجهاز في محافظة الخليل تمكن صباح اليوم من العثور على المواطن المخطوف من مدينة حلحول، وان الجهاز يتابع حيثيات الموضوع للوصول للفاعلين

. كما تمكن الجهاز في المحافظة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية وبمساندة الاجهزة الامنية من ضبط 51 طن من الاغذية الفاسدة وكميات كبيرة من الالعاب النارية الممنوعة من التداول داخل السوق الفلسطيني حيت تم التحرز على المضبوطات وتسليمها لجهة الاختصاص لاتلافها.

وتمكن الامن الوقائي  في الخليل ايضا وبناء على معلومات استخبارية صباح اليوم من ضبط سيارتين تمت سرقتهم من شركة فاميلي لتأجير السيارات في بلدة الظاهرية وتم تسليمهم لاصحاب الشركة حسب القانون

 وضبط الجهاز وبالتعاون مع الضابطة الجمركية ايضافي  الخليل شاحنة تحمل 17 طن من الاعلاف و6 طن طحين بدون فواتير رسمية حيث تم التحرز عليها وتسليمها لجهة الاختصاص.

وفي سياق متصل اضاف البيان ان الجهاز في محافظة اريحا تمكن صباح اليوم بناء على معلومات استخبارية وجهد ميداني متواصل من الكشف عن عملية سطو واعتداء على دير قرنطل في اريحا. حيث تم الاعتداء من قبل الجناة على احد الخورة وسرقة مبلغ مالي . 

واضاف البيان انه تم اعتقال احد الجناة وضبط المبلغ المالي المسروق بحوزته.واشار البيان انه جاري العمل على الوصول لبقية الافرادالذين قاموا بسرقة الدير لتقديمهم للعدالة.

WhatsApp Image 2018-09-13 at 12.33.04 PM

واهاب البيان بالجمهور الفلسطيني بضرورة التواصل مع الاجهزة الامنية لحماية الامن المجتمعي ومكافحة الجرائم الاقتصادية وكل ما يهدد امن واستقرار المجتمع الفلسطيني.