مقتل شاب فلسطيني وخطيبته باطلاق نار في الطيرة

مقتل شاب وخطيبته في الطيرة

 لقي ثلاثة شبان في مدينة الطيرة وقرية جسر الزرقاء بأراضي العام 48 مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة، في جرائم إطلاق نار ارتكبت خلال ساعات منتصف ليلة امس.

فقد قتل الشاب محمود حجاج، (20 عاما) وخطيبته ريما أبو خيط، (19 عاما)، منتصف ليلة امس، في جريمة إطلاق نار نفذت على مدخل مدينة الطيرة بأراضي العام 48، بعد خرجهما من حفل خطوبتهما.

وأكدت طواقم الإسعاف، أن الشاب كان قد توفي فور إصابته، أما الشابة فقد أصيبت بصورة حرجة في الجزء العلوي من جسدها، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها سرعان ما توفيت بسبب خطورة إصابتها.

وذكرت مصادر صحفية، "ان التحقيقات الأولية للشرطة اشارت الى ان النيران أطلقت على المركبة، على مدخل المدينة، كانت من أكثر من مصدر واحد. ونتيجة إصابته، فقد حجاج السيطرة على المركبة، فاصطدمت بمبنى، وفر مطلقو النار من المكان".

إلى ذلك، وبعد ساعات معدودة من ارتكاب هذه الجريمة، نفذت جريمة أخرى في قرية جسر الزرقاء قتل فيها الشاب رداد فيصل (33 عاما)، وأصيب ثلاثة آخرون.

وذكرت مصادر محلية، انه تم نقل أربعة مصابين إلى المستشفى في الخضيرة، بسبب إصابات متفاوتة في جريمة إطلاق نار. ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة رداد فيصل، وأعلن عن وفاته. أما الإصابات الثلاث فقد وصفت بأنها خطيرة ومتوسطة وطفيفة.