الشياطين الحمر ترفض عرضا من برشلونة لضم بوغبا

برشلونة وبوغبا

رفض مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضا من برشلونة الإسباني لضم نجمه الفرنسي، بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق تقارير صحفية. 

وأشار الصحفي الإيطالي جانلوكا دي مارزيو، الخبير في سوق الانتقالات، ومراسل شبكة "سكاي" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد رفض أول عروض برشلونة للتعاقد مع بوغب، حيث لا يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الإنجليزي في خسارة أحد أبرز نجومه قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف دي مارزيو، أن عرض برشلونة الأول، الذي تمثل في تقديمه لـ50 مليون يورو، بالإضافة لثنائي الفريق الكاتالوني، الكولومبي ياري مينا، والبرتغالي أندريه غوميز، اصطدم برفض قاطع من إدارة مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع  أن رفض مانشستر يونايتد، جاء من حقيقة أن سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يغلق رسميًا بعد 3 أيام، وقبل ليلة واحدة من انطلاق البريميرليغ، وصعوبة إيجاد بديل مميز للدولي الفرنسي بصورة سريعة.

ويسعى برشلونة للتخلص من مينا وغوميز قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لعدم حاجة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لخدماتهم.

وتقدم برشلونة بعرض للتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة إلى غوميز، وهو العرض الذي رفضته إدارة "السيدة العجوز".