الأحد 05 أغسطس 2018 01:21 م بتوقيت القدس المحتلة

في حال رحيله عن الملكي.. 6 لاعبين مرشحين لخلافة مودريتش

في حال رحيله عن الملكي.. 6 لاعبين مرشحين لخلافة مودريتش

تضاربت الأنباء في الفترة الأخيرة حول إمكانية رحيل النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، عن صفوف ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ويستعد الفريق الملكي بقيادة مدربه الجديد، جولين لوبيتيجي، للبحث عن بديل لمودريتش في حال رحيله المحتمل.

وحسب التقارير الرياضية فإن هنالك 6 لاعبين مرشحين لخلاقة مودريتش في تشكيلة ريال مدريد، وهم:

أولهم سيبايوس حيث شارك داني ، البالغ من العمر 21 عامًا، في موسم واحد مع ريال مدريد منذ قدومه من ريال بيتيس ولعب خلاله 22 مباراة وأحرز خلالهم هدفين.
 وكان من المتوقع رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، لكن تغير كل شيء بعد وصول لوبيتيجي.


إضافة إلى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، البالغ من العمر 24 عاما،  حيث لعب مع ريال مدريد في 36 مباراة في الموسم الماضي وتمكن من صنع هدف وحيد.
 وأعلن مؤخرا رغبته بالرحيل ولكن في حالة رحيل مودريتش من الممكن أن يغير قراره.

ويعتبر الإيطالي ماركو فيراتي 25 عاماً  أحد هذه الخيارات وهو من أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط، وقدم الموسم الماضي أداء جيدا مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان حيث شارك كأساسي في 30 مباراة وتمكن من إحراز هدفين.


وقدم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش الموسم الماضي مستوى كبير مع نادي لاتسيو مما جلب أنظار كبار أندية أوروبا للحصول على خدماته، وشارك الموسم الماضي في 43 مباراة تمكن من احراز 14 هدف.

ويعتبر البوسني ميراليم بيانيتش أحد أبرز لاعبي خط الوسط، وشارك الموسم الماضي بقميص يوفنتوس في 39 مباراة وسجل 6 أهداف،.
وحاول برشلونة ضمه أكثر من مرة ولكن تعقدت المفاوضات وسيكون من أبرز المرشحين لخلافة مودريتش.

 

وتسعى العديد من الأندية الكبرى وأبرزهم برشلونة وريال مدريد في الحصول على الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ، لاعب نادي أياكس أمستردام، ولفت الانظار بأدائه الموسم الماضي حيث شارك في 26 مباراة وتمكن من احراز هدف