مستوطنون يشنون عمليات سطو ليلية برام الله

المستوطنون يسرقون ممتلكات المواطنين برام الله

نفذت عصابة إجرامية من المستوطنين المتطرفين عدة سرقات ليلية استهدفت ممتلكات الفلسطينيين من البدو قرب طريق "المعرجات" شرق رام الله، خلال الأيام الأخيرة.

الليلة قبل الماضية، سرق المستوطنون صهريج مياه كان يضعه صاحبه في أرض مزروعة بالشعير بعيدا عن منزله بحسب ما افادت اذاعة راية المحلية 

وجدد أفراد العصابة، وهم من التنظيم الإرهابي المعروف بمسمى "شبيبة التلال"، سرقاتهم، بالسطو على مولد كهربائي كان يضعه صاحبه على بئر مياه قرب مسكنه، لغرض ضخ المياه وإسقاء الأغنام.

قبل ذلك نفذت هذه العصابة التي عادة ما تنفذ هجمات "تدفيع الثمن" على الفلسطينيين في القرى المتفرقة، هجمات متفرقة ضد رعاة الأغنام.وبات من الواضح حسب السكان القاطنين في تجمعات متفرقة على أطراف طريق المعرجات، أن هدف المستوطنين هو ترهيب العائلات البدوية لدفعها على الرحيل.

وقال مواطنون للاذاعة  إن شرطة الاحتلال تعمل على التغطية على جرائم السرقة الأخيرة، رغم معرفتها بسوابق هؤلاء المستوطنين في الهجمات التي تشهد زيادة كبيرة خلال الأعوام الأخيرة.

وأقامت مجموعة من العصابة المذكورة، بؤرة استيطانية جديدة على مقربة من أماكن السكن البدوية، ومنها بدأوا بتنفيذ الهجمات التي تتم في ساعات ما بعد منتصف الليل.