سابقة في فلسطين ..شركة آبل توفر حالة الطرق ومستوى الازدحام المروري في رام الله

حالة الطرق في رام الله

ذكرت بلدية رام الله في بيان لها وصل رام الله الاخباري انه بامكان  زوار واهالي المدينة  معرفة حالة الطرقات ومستوى الازدحام المروري في رام الله باستخدام تطبيق خرائط آبل Apple Maps المتوفر في أنظمة iOS، وmacOS، بالإضافة إلى watchOS.

ففي تحديث جديد كبير و مهم لتطبيق خرائط آبل، تم تفعيل ميزة “الأحوال المرورية” في المدينة حيث تظهر على الخارطة خطوط ملونة بالأحمر، أو الأزرق، أو البرتقالي للدلالة على درجة ازدحام الطرق. كما يقوم النظام بتغيير وقت الوصول المتوقع لأي مكان اعتمادًا على بيانات الازدحام المتوفرة. كما يقوم النظام بتزويدك بطرق بديلة يمكن أن تسلكها للوصول إلى جهتك في أقل وقت ممكن و تلافي التأخير بسبب الازدحام، وخاصة في أوقات الذروة.



حالة الطرق في رام الله

وتقوم شركة آبل بتحديث بيانات الازدحام من خلال البيانات التي تجمعها من أجهزة المستخدمين المتواجدين على طرقات المدينة من خلال تحديد مواقعهم و السرعة التي يتحركون بها. ويعتبر هذا التحديث مهما لأنها لا تتوفر في أغلب الدول العربية، وتعتبر خطوة أولى لإضافة ميزة مفيدة أخرى هي ميزة الملاحة خطوة بخطوة Turn By

Turn Navigation و ميزة التحليق فوق المدن 3D Flyover و غيرها من المزايا المهمة التي لا تزال غائبة عن منطقتنا.يمكن تحميل هذا التطبيق من Apple Store والتأكد من تفعيل خاصية "حركة المرور" من اعدادات الخرائط لتستفيد من هذه الميزة.



حالة الطرق في رام الله

وتقوم شركة آبل بتحديث بيانات الازدحام من خلال البيانات التي تجمعها من أجهزة المستخدمين المتواجدين على طرقات المدينة من خلال تحديد مواقعهم و السرعة التي يتحركون بها. ويعتبر هذا التحديث مهما لأنها لا تتوفر في أغلب الدول العربية، وتعتبر خطوة أولى لإضافة ميزة مفيدة أخرى هي ميزة الملاحة خطوة بخطوة Turn By Turn Navigation و ميزة التحليق فوق المدن 3D Flyover و غيرها من المزايا المهمة التي لا تزال غائبة عن منطقتنا.

يمكن تحميل هذا التطبيق من Apple Store والتأكد من تفعيل خاصية "حركة المرور" من اعدادات الخرائط لتستفيد من هذه الميزة.