بنزيما : مغفل آخر ينضم الى القائمة الغبية التي تهاجمني

انتقادات لبنزيما

عبر النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني عن  غضبه من تصريحات أحد رؤساء الأندية الإيطالية الكبيرة.وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام" وكتب : "ها هو مغفل آخر ينضم إلى قائمة من يتحدثون عن الرقم تسعة" وهو رقم قميصه مع فريقه الملكي.

وجاء ذلك بعد أن وصف رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس  المهاجم الفرنسي بأنه لاعب "طاعن في السن"، وأن فريقه ليس مستعدا لجلبه إلى صفوفه، 

وكانت   تقارير صحفية إيطالية  قد قالت في وقت سابق أن المدرب الجديد لنابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيسعى للتعاقد مع بنزيمة البالغ من العمر 30 عاما.  لكن تصريحات رئيس النادي حسمت الأمر بعد أن وصف بنزيمة بـ"اللاعب العجوز".

و ذكرت تقارير، أن مسؤولين من نادي ميلان الإيطالي وعلى رأسهم " ماسيميليانو ميرابيلي" المدير الرياضي للنادي اجتمعا مع وكيل أعمال كريم بنزيمة يوم الاثنين الماضي لبحث التعاقد مع اللاعب.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن انتقال الدولي الفرنسي إلى ميلان يتوقف على رغبة اللاعب، والذي يملك علاقة جيدة مع  رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

وقالت الشبكة  أن بنزيمة أعطى موافقته بالفعل على الانتقال إلى ميلان، بالإضافة إلى أن النادي الإيطالي على استعداد لتقديم نفس راتبه مع ريال مدريد 9 ملايين يورو، وعقد يمتد لثلاث سنوات، بالإضافة لخيار تمديد التعاقد لموسم إضافي .