بيريز يتجاهل زيدان في حديثه عن انجازات ريال مدريد الموسم الماضي

بيرز يتجاهل زيدان

رام الله الإخباري

رفض رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، الخميس، ذكر اسم الفرنسي زين الدين زيدان، خلال استعراضه لإنجازات الفريق أثناء تقديمه اللاعب الفارو أربيلوا المنضم حديثا لصفوف الملكي.


وأفاد رئيس نادي ريال مدريد، أنه "بالعودة إلى الموسم الماضي، لم يكن أحدا يعتقد بأننا قادرون على إحراز لقب المسابقة الأوروبية للعام الثالث تواليا. نجاحنا أصبح ممكنا بسبب روح الفريق وبسبب قيمنا، ونحن واعون لمستوى الالتزام الذي نطالب به"، وفقا لموقع "سكاي نيوز عربي".

وحذر رئيس الريال اللاعب الفارو أربيلوا المنضم حديثا من أنه سيواجه "تحديا كبيرا في مسيرته"، فيما شكره لاختياره الانضمام إلى النادي الملكي.

وتابع، "الفارو أربيلوا اختار التوقيع مع النادي الأكثر تطلبا (في العالم) ولن ينسى أبدا أن ريال مدريد لا يستسلم على الإطلاق. نريدك أن تكون سعيدا لأنك تحقق حلمك مع هذا التحدي الكبير في مسيرتك".

وأضاف، "شكرا على اختيارنا. لدينا فريق كبير سيتم تعزيزه بلاعبين رائعين، والفارو يعرف تماما أين يريد أن يلعب".

ويذكر أن الريال تعاقد مع أربيلوا (22 عاما)، الذي كان في عداد منتخب إسبانيا خلال مونديال 2018 في روسيا، لكنه لم يشارك في أي من مبارياته الأربع، لـست سنوات مع ريال مدريد قادما من ريال سوسييداد مقابل 30 مليون يورو حسب الصحافة الإسبانية.

ويشار إلى أنه أول لاعب يضمه المدرب الجديد لريال مدريد، غولن لوبيتيغي، الذي أقيل من منصبه مدربا للمنتخب عشية انطلاق مونديال 2018 بسبب تعاقده سرا مع النادي الملكي دون علم الاتحاد الإسباني للعبة.
 

سكاي نيوز