شرط نيمار للإنضمام إلى ريال مدريد

شرط نيمار لانضممام إلى ريال مدريد

رام الله الإخباري

حدد النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ثلاثة شروط أساسية للموافقة على الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية.

وذكر موقع "عربي 21" أن الفريق الملكي يسعى منذ مدة طويلة في الحصول على خدمات صاحب أعلى صفقة في عالم اللعبة، وستزداد رغبته مع رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأفاد موقع "سبورتس كيدا"، أن معلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أكدت أن شرط نيمار الأول للانتقال إلى ريال مدريد، يتمثل في الحصول على راتب سنوي أعلى مما يحصل عليه نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع المصدر ذاته، أن شرط نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الثاني هو حصول والد نيمار، وهو وكيل أعماله على علاوة من "الميرنغي" تبلغ قيمتها المالية حوالي 30 مليون يورو. وأكمل أن الشرط الثالث والأخير للدولي البرازيلي هو إبرام ريال مدريد لصفقات كروية مع لاعبين يتمتعون بمستوى عال، مضيفا أن نيمار (26 عاما) يريد اللعب برفقة نجوم كبار يساعدونه على تحقيق حلمه في التتويج بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في عالم الساحرة المستديرة.

ومن ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد وضع خططا بديلة في حال فشلت صفقة انتقال نيمار إلى صفوفه، ويعتبر إيدين هازارد وكليان مبابي من ضمن أهداف النادي الملكي.

عربي 21