جنين تسجل أعلى نسبة وفيات في حوادث السير بالضفة الغربية

وفيات حوادث السير في جنين

رام الله الإخباري

سجلت مدينة جنين خلال الفترة الأخيرة النسبة الأعلى في وفيات حوادث السير في الضفة، وذلك بسبب كثرة عدد الحوادث التي تخلف العديد من الوفيات والإصابات ، ففي العشرين يوماُ الماضية توفي 9 اشخاص بسبب حوادث السير في المحافظة.فاليوم توفيت  طالبة في الجامعة العربية الأمريكية ، وأصيب 7  آخرين في حادث سير وقع بين مركبتين على طريق  الجامعة جنوب جنين  .

وقال مدير إسعاف الهلال الأحمر في قباطية مصطفى كميل، ومدير اسعاف الهلال في جنين محمود السعدي،  أن الطالبة  هي هزار غالب حسين (22 عاما) من بلدة عرابة البطوف من داخل أراضي الـ48،  لقيت مصرعها في الحادث وأصيب 7 ، بينهم اصابة خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى
.

 ومنذ حوالي أسبوعين لقي شابان مصرعهما واصيب شخص ثالث باصابة وصفت بالخطيرة نتيجة حادث سير وقع في محيط الجامعة .وتبين في ذلك الوقت،  أن الحادث   حدث بين مركبتين على الطريق الالتفافي بالقرب من بلدة الزبابدة ، و بين شاحنة ومركبة خصوصي نتج عنه وفاة كل من علي احمد سلامه 20 عاما وادهم وليم روحي 20 عاما وهما من سكان دبوريه داخل الخط الاخضر وقد نقلوا الى المستشفى الحكومي في جنين .

وناشدت الشرطة الفلسطينية  السائقين بضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادتهم مركباتهم للحفاظ على حياه المواطنين وممتلكاتهم. وتتزايد أعداد الحوادث بسبب السرعة الفائقة من قبل عدد من السائقين والتجاوز الخاطئ.

رام الله الاخباري