ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه المغربي حكيمي لهذا النادي

إعارة أشرف حكيمي لبروسيا دورتموند

رام الله الإخباري

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، وصوله إلى اتفاق مع بروسيا دورتموند الألماني، أحد أكبر الأندية الممارسة في الدوري الألماني الممتاز، "البوندسليغا"، من أجل إعارة اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي.
ونشر النادي الألماني، على حسابه الرسمي على "تويتر" صور توقيع اللاعب المغربي عقد إعارته للنادي، برفقة المدير الرياضي لفريق "أسود الفستيفال" (بروسيا دورتموند) "ميشيال زرك".
وصرح النادي "الملكي" في بيان، أن "حكيمي" خريج مدرسة النادي، سيلعب بقميص بروسيا دورتموند، معارا لمدة موسمين، دون أن يكشف البيان عن التفاصيل المادية لهذا التعاقد.
وأفاد "زرك"، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الألماني، في أول تعقيب له بعد التوقيع، أن "أشرف حكيمي ظهير أيمن متميز، ويمتاز بسرعته وديناميته الكبيرة".
وأضاف: "لقد لعب في مستويات عالية رفقة فريق ريال مدريد، كما أنه لاعب أساسي داخل المنتخب المغربي، مرحبا به في بروسيا دورتموند".
وأصر المدير الفني الجديد للفريق الألماني، لوسيان فافر، على الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الموسم المقبل، بعد الإمكانات الكبيرة التي أبان عليها، خلال المباريات التي خاضها بقميص الفريق الإسباني، الموسم الماضي.

بدورها تسعى إدارة النادي الملكي، إلى خوض لاعبها لتجربة في دوري كبير، يتيح له إمكانية الاحتكاك مع أكبر اللاعبين والأندية، ويمكنه أيضا من لعب أكبر عدد من الدقائق.
لعب حكيمي، البالغ من العمر 20 سنة والذي خاض مع المنتخب المغربي جميع مبارياته في نهائيات كأس العالم بروسيا، 12 مباراة مع ريال مدريد، الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقع خلالها هدفين اثنين.
وأبدت عدد من الأندية الأوربية رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، على غرار نادي نابولي الإيطالي، ألافيس وريال سوسيداد الإسبانيين، بالإضافة إلى ويست هام الإنجليزي.
 

الاناضول