الفنان ياسر العظمة يعود الى سوريا ويعلن عن جزء جديد من "مرايا "

مرايا 2019

رام الله الإخباري

يعتزم الممثل السوري ياسر العظمة تصوير موسم جديد من مسلسل “مرايا” الشهير بعد توقف دام خمس سنوات، وفق ما ذكر موقع “ETSyria” الفني.

وقال الموقع، عبر حسابه في “إنستغرام”، عن مصادر وصفها بالـ “حصرية”، الأحد 17 حزيران، إن عمليات التصوير ستجري في مدينة دبي، على أن يعرض المسلسل العام المقبل بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين، دون أي يذكر تفاصيل إضافية.


مرايا 2019

وكانت الممثلة السورية صفاء سلطان أكدت ذلك في تصريح لموقع “الفن” اللبناني، مشيرة إلى أنها ستشارك في بعض حلقات “مرايا 2019” إلى جانب الممثلين عابد فهد وكاريس بشار ومها المصري ومرح جبر ووفاء موصللي وغيرهم من الممثلين السوريين.

وكان آخر موسم من “مرايا” عرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف الأمنية في سوريا وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، بالإضافة إلى هجرة بطل السلسلة الشهيرة ياسر العظمة إلى مصر.

وزار ياسر العظمة مدينته دمشق، في أيار الماضي، وسط الحديث عن أن زيارته جاءت للتنسيق بشأن “مرايا 2019” وإبرام العقد مع شركة الإنتاج، التي لا يزال اسمها مجهولًا حتى الآن.ويحظى مسلسل “مرايا” بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وكانت أولى أجزائه انطلقت عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013.

وضم المسلسل بكافة أجزائه نخبة من الممثلين السوريين أمثال سامية الجزائري، مها المصري، وفاء موصللي، سليم كلاس، حسن دكاك، بشار إسماعيل، عبد المنعم عمايري، وغيرهم.كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي ومؤخرًا سامر برقاوي وسيف الدين سبيعي.



 

وكالات