إيمري يكشف عن هدفه من آرسنال

إيمري يكشف عن هدفه من آرسنال

رام الله الإخباري

أكد اوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال الجديد، أنه مؤمن بلاعبي الفريق، مشيرًا أن هدفه دائمًا ما يكون العمل الجاد.

ويشارإلى أن أرسنال قد أعلن التعاقد مع إيمري، مدرب باريس سان جيرمان السابق، وخلفًا لأرسين فينجر.

وأضاف إيمري، خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع أرسنال، أنه مؤمن باللاعبين بقدرات اللاعبين، وحينما سئُل جاك ويلشير وإمكانية مشاركته فقال "اليوم أريد أن اتحدث عن الفريق بشكل عام وليس عن اللاعبين كل الاجتماعات التي اجريتها مع راؤول سانهلي وميسلنتات كانت عن مشروع كبير اليوم اريد ان اعمل اريد ان اتحدث بصفة عامه وليس عن اشخاص.

وتابع "أولًا  أريد هو التعرف على الجميع وبعد ذلك أن أتعرف على باقي اللاعبين وعلى باقي الطاقم وان اتحدث مع اللاعبين، أريد ان اتحدث فرديًا مع كل اللاعبين واحدا واحدا".

كما سئُل هل تحتاج لصرف الكثير لتحقيق اهدافك ؟ فقال "أنا مؤمن باللاعبين الموجودين هنا والهدف هو العمل بجد مع هؤلاء المجموعة من اللاعبين الموهوبين من أجل المنافسة على جميع الألقاب".

وتابع المدرب الإسباني متحدثًا عن أهدافه "أريد المنافسة على جميع الألقاب الموسم القادم، انه أمر مهم جداً للنادي، بعد سنتين من الغياب عن دوري الابطال، سنعمل على العودة وأن نكون ليس افضل فريق بالبريميرليج وحسب ولكن كافضل فريق في العالم".

 ‏كما تحدث إيفان جازيدس، المدير التنفيذي للنادي وقال عن ميزانية الانتقالات "جميع مصادر النادي ستكون متوفرة لـ اوناي ايمري من اجل تطوير الفريق".

وتابع ايمري "حينما لا تكون لدينا الكرة. أريد كثافة في الضغط لأسترجاعها، وهناك شيئين مهمين بالنسبة لي - الاستحواذ و الضغط".

GOAL