والدة الجندي "هدار جولدن" لنتنياهو : لقد تنازلت عن ابني والجميع شركاء في الجريمة

عائلة الجندي الاسير هدار غولدن

قالت والدة جندي الاحتلال الأسير لدى المقاومة في قطاع غزة، هدار غولدين،  “إن رئيس حكومتهم بنيامين نتنياهو قد تنازل عن جنوده، والجميع شركاء في الجريمة”.

وتساءلت خلال مشاركتها بالمظاهرة الأسبوعية في موقع النصب التذكاري قرب قطاع غزة، “ماذا بالنسبة لجنودنا؟ هل تنازلنا؟ أنا لم أتنازل والشعب أيضًا، فقط نتنياهو هو الذي تنازل والجميع شركاء في الجريمة”.

ودعت والدة غولدين، حكومة الاحتلال لاستغلال الظروف الحالية، في استعادة ابنها والجنود الآخرين المحتجزين لدى كتائب القسام الجناح العسكري لحماس، قائلة إن “الفرصة الآن مواتية في ظل الحديث عن تسوية، تجاه قطاع غزة”.

وأدانت، ما أسمته “الصمت الإسرائيلي” على الرغم من الحديث الدولي حول هذا الأمر، مشيرة إلى أن العالم كله يتحدث عن تسوية ما تجاه غزة ولكن في “إسرائيل” الصمت سيّد الموقف منذ 4 سنوات، وهذا ما يسمح لحماس بابتزازنا والتوجه نحو الحدود.

وفي يناير الماضي، نشر الناطق باسم القسام “أبو عبيدة” تغريدة على تويتر موجهة لوالدة غولدين، قال فيها باللغة العبرية: “إذا أردت رؤية ابنك فعليك بالتوجه إلى حكومتك لأنها تخفي عنكم الحقائق وتعرف جيداً الحل، حكومتكم تكذب”.

وكانت الكتائب القسام عرضت صور أربعة جنود إسرائيليين وهم: “شاؤول آرون” و”هادار جولدن” و”أباراهام منغستو” و”هاشم بدوي السيد”، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.