الحكم ب 10 سنوات على تاجر للمخدرات في جنين

موقع مدينه رام الله الاخباري :

جنين – حكمت محكمة بداية جنين على مواطن من سكان المحافظة بالسجن لمدة (10) سنوات وذلك لقيامه بزراعة اشتال لنباتات لمواد مخدرة وترويج لهذه المواد .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وقبل قرابة السنة والنصف وردت معلومات لفرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين حول وجود أشتال يشتبه بأنها لمادة القنب المخدرة مزروعة في فناء منزل احد المواطنين من سكان المحافظة . على الفور تم تشكيل فريق من قوة فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين للتأكد من صحة المعلومة ومتابعتها وبعد التواصل مع النيابة العامة في مدينة جنين واستصدار الإذن اللازم من قبلهم  لتفتيش منزل المواطن المذكور .

\"021072011501\" تم التوجه إلى المنزل وبتفتيشه تم العثور على 241شتله من نبات يشتبه بأنها من نبات القنب المخدر وبأطوال مختلفة وكمية كبيرة من البذور والتي يشتبه بأنها بذور لمادة القنب المخدر بوزن 171.6 غرام، إضافة إلى العثور على 90.9 دخان مخلوط بمادة القنب المخدرة و أوراق مادة القنب المخدر الجافة بوزن 56 غرام والمعدة للاستخدام وأداة تعاطي (بانج ) . وتم التحرز على المضبوطات وعلى صاحب المنزل والذي تم إحالته إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا في حينها.

  [newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]