الامن الفلسطيني يضبط نحو 1000 شريحة اتصالات اسرائيلية في رام الله والخليل

ضبط شرائح اتصالات اسرائيلية في الضفة الغربية

ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة الخليل حوالي 140 شريحة وكرت تعبئة اتصالات خلوية إسرائيلية ممنوعة من التداول في الاسواق الفلسطينية .

وافاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناءً على معلومات استخباراتية تفيد بوجود هذه الكمية في احد المحلات التجارية في منطقة باب الزاوية ، مما استدعى تحريك دورية مشتركة مع مديرية الاتصالات للمكان المحدد وبعد التفتيش تم ضبط الكمية وهي 122 شريحة و16 كرت تعبئة وشحن وجهاز لابتوب برنامج للشحن الالكتروني. 

وبعد معاينة المضبوطات اقر مصادرتها والتحرز عليها لحين استكمال الاجرآءات القانونية اللازمة بحق صاحب البضاعة وتحويل القضية والمضبوطات لنيابة الجرائم الاقتصادية لاتخاذ المقتضى القاتوني اللازم.


ضبط شرائح اتصالات اسرائيلية

وفي نفس السياق تمكنت الاستخبارات العسكرية مساء  الاربعاء من ضبط عدد من شرائح الاتصال الاسرائيلية بالقرب من مدينة رام الله.وذكر بيان للعلاقات العامة والاعلام في استخبارات رام الله والقدس انه بناء على معلومات وردت للاستخبارات العسكرية عن محاولة ادخال عدد من شرائح الاتصالات الاسرائيلية الى مدينة رام الله على الفور

تحركت قوة بإتجاه المكان وتمت مصادرة الشرائح بعد ان تم القائها داخل تكسي عمومي.واضاف البيان انه تم ضبط 800 شريحة اتصال اسرائيلية كانت في طريقها للترويج في مدينة رام الله .

يذكر ان الاستخبارات العسكرية في محافظتي رام الله والقدس تمكنت في وقت سابق من مساء أمس الاربعاء  من ضبط آلة للتنقيب عن الاثار في مدينة رام الله وتمت مصادرتها وقد تم تسليم المضبوطات من الشرائح وآلة التنقيب لجهات الاختصاص لإستكمال الاجراءات القانونية.



ضبط شرائح اتصالات اسرائيلية

ضبط شرائح اتصالات اسرائيلية