كيف قام رجال الشرطة برفض الرشوه من قبل مستوطنين في نابلس ؟

كشفت مصادر أمنية فلسطينية مسؤولة اليوم الاحد عن أن المستوطنين باتوا في الآونة الاخيرة يحاولون الوصول الى \"قبر يوسف\" قرب مخيم بلاطة شرقي نابلس بشتى الوسائل ودون تنسيق مع قوات الاحتلال الاسرائيلي. وقال المصدر إن عددا من المستوطنين عرضوا فجر اليوم الأحد رشى على عدد من أفراد الشرطة الفلسطينية، بدفع 100 دولار مقابل السماح لهم بالدخول إلى \"قبر يوسف\" إلا أن افراد الشرطة رفضوا ذلك وأمروهم بالابتعاد من المكان.

وفي التفاصيل أكد المصدر الأمني أن سيارتين بداخلهما 8 مستوطنين بينهم أطفال وصلتا على بعد أمتار من نقطة حراسة للشرطة الفلسطينية مكلفة بحراسة موقع \"قبر يوسف\" وحاول بعضهم تقديم رشوة لأفراد الشرطة عارضين مبلغ 100 دولار مقابل السماح لهم بالدخول إلى المكان- قبر يوسف- لكن أفراد الشرطة رفضوا ذلك واقتادوهم من المنطقة وصولا إلى مفرق الغاوي على بعد 200 متر غربي قبر يوسف.

يذكر انه خلال الاسبوعين الماضيين سجلت عدة حوادث من هذا القبيل- حسب المصادر الأمنية- حاول خلالها بعض المستوطنين الوصول الى قبر يوسف بنابلس بشكل فردي دون التنسيق مع الجانب الفلسطيني أو حتى مع قوات الاحتلال الاسرائيلي إلا أن أفرد الأمن الفلسطيني منعوهم من الدخول.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]