هذه أحلام ليونيل ميسي في عام 2018

هذه أحلام ليونيل ميسي في عام 2018

رام الله الإخباري

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لعام 2018 الذي سيبدأ بعد ساعات، ولن يكون عامًا عاديًا بالنسبة لنجم برشلونة الإسباني.
 
ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية، تقريرًا مطولًا عن التحديات التي تنتظر ميسي في العام الجديد، مؤكدة أن النجم الكبير يعمل على تحقيق عدة أمور تعد من أحلامه في عالم كرة القدم.
 
وقالت الصحيفة، إن ميسي يتطلع لحصد الألقاب مع برشلونة، خاصة دوري أبطال أوروبا، لكن حلمه الأبرز هو لقب كأس العالم الذي لم يحققه من قبل، وقد لا يتوج به إذا فشل هذه المرة، خاصة وأن المونديال المقبل قد يكون الأخير له بالنظر لتقدمه في العمر.
 
وأشارت إلى أنه لتحقيق ذلك فإن ميسي لديه خطة وأفكار واضحة جدًا، وسيحارب حتى النهاية لتحقيق هذا الحلم الذي كان قريبًا منه في عام 2014، لكنه خسر النهائي مع منتخب الأرجنتين أمام ألمانيا.
 
وأضافت أن اللاعب ذو الـ 31 عامًا، يأمل في إنهاء الموسم بتحقيق أكبر عدد من الألقاب الممكنة مع برشلونة، وخاصة دوري أبطال أوروبا، مع اعتبار برشلونة الفريق الأقرب لحصد لقب الدوري في ظل ابتعاده عن وصيفه أتلتيكو مدريد بـ 9 نقاط، و14 نقطة عن الغريم التاريخي ريال مدريد.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي، سيحصل على قسط من الراحة، حتى يكون في كامل قوته مع نهاية الموسم، لافتة إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي، بدأ ذلك بالفعل بعدما أجلسه على مقاعد البدلاء في بداية مباراة يوفنتوس بدوري الأبطال.
 
وأوضحت أن فالفيردي، لن يعتمد على ميسي، في المباريات غير المتكافئة التي يستطيع برشلونة حسمها بسهولة، لكنه سيكون حاضرًا بقوة في مباريات مثل موقعة تشيلسي في دور الـ16 لدوري الأبطال، لإدخار قوته للمراحل الحاسمة في الموسم، وبالطبع للمونديال.

كورة