الخميس 28 ديسمبر 2017 08:54 م بتوقيت القدس المحتلة

بالصور: وفاة رجل الأعمال الفلسطيني ووكيل مارسيدس نديم غرغور

بالصور: وفاة رجل الأعمال الفلسطيني ووكيل مارسيدس نديم غرغور

جوال جديد 10

 توفي رجل الاعمال المشهور نديم غرغور وابنه واصيب آخرون منهم صديقه الامريكي ظهر الخميس اثر حادث تدهور شاحنة مع مركبة على طريق العدسية بالشونة الجنوبية وذلك بحسب مصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر لـ 'عمون' ان حالة المصابين بين البالغة والمتوسطة، وتم نقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية.
وكشفت لجنة التحقيق المرورية التي تم تشكيلها للوقوف على اسباب الحادث وبعد انهاء التحقيقات، بأن سبب الحادث هو عدم اخذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة وسوف تتم احالة الاوراق التحقيقية والمخططات الكروكيه للمدعي للعام المختص.

وكانت كوادر دفاع مدني غرب عمان تعاملت ظهر اليوم في منطقة نزول العدسية مع حادث تصادم وقع بين تريلا ومركبة صغيرة، أدى إلى تدهور التريلا بجانب الطريق واشتعالها ، نتج عنه وفاة شخص وإصابة (3) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر نفسها بان كوادر الإطفاء قامت بإخماد الحريق فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة مابين البالغة والمتوسطة.
وعلمت عمون ان غرغور (66 ) سنة كان يقود سيارته ومعه ابنه كريم (37)سنة والامريكي ستيفن اريك (40 سنة) تصادم مع مركبة سعودية يقودها السوداني احمد محمد البشير وحالة المصابين سيئة.


image

image (3)

image (2)

image (1)

المصدر : عمون الإخبارية