ابو عبيدة يرد على اسرائيل : فلتكونوا رجالاً بدلا من الاستقواء على نساء فلسطين

ابو عبيدة يرد على حزان

قال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن على الاحتلال الإسرائيلي امتلاك الجرأة لفتح ملف الجنود الأسرى لدى المقاومة بدل الاستقواء على النساء من ذوي أسرى غزة في سجونه.

وغرد أبو عبيدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نقول للعدو بدلا من الخسة والزج بسفهائكم ليمارسوا أفعالا صبيانية تارة، ودفع عائلات الجنود المضللة تارة ليجتروا ما لقنتموهم من روايات استغفلتموهم بها، لتكن لديكم الجرأة لفتح هذا الملف في المكان المناسب ولتحلوا المسألة بشجاعة بدلاً من الاستقواء على النساء".

وتابع "أدخلتم جنودكم غزة في معركة وتركتموهم للمجهول وبدلاً من مواجهة الحقيقة والتصرف بشرف ورجولة اخترتم طريق الجبناء تنصلاً من مسؤولياتكم وهروبًا من دفع الثمن".

وطمأن أبو عبيدة أسرانا الأبطال وعائلاتهم الصابرة بأن "عنجهية الاحتلال مصيرها السقوط وفجر الحرية آت لا محالة".وكان عضو متطرف بالكنيست الإسرائيلي اقتحم برفقة مجموعة من الإسرائيليين حافلة تقل ذوي أسرى من غزة، قبيل زيارتهم لهم، وتهجم عليهم بألفاظ بذيئة واصفا أبناءهم الأسرى بأوصاف مشينة.

وتحتفظ كتائب القسام بعدد من الجنود الإسرائيليين منذ حرب 2014، وترفض الإفصاح عن أية معلومة تتعلق بهم قبل إطلاق سراح مفرجي صفقة وفاء الأحرار الذين أعيد اعتقالهم في الضفة.