سرايا القدس تهدد اسرائيل : الوقت ينفذ وصبرنا لا يطول ...فيديو

سرايا القدس تتوعد اسرائيل

أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فيديو بعنوان "الوقت ينفذ.. وصبرنا لا يطول".

ويأتي نشر الفيديو بعد استهداف طائرات الاحتلال لنفق سرايا القدس، أدى لاغتيال 7 من قيادات سرايا القدس وكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

من جهة ثانية قالت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة صباح الخميس إنها تنتظر ردًا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بشأن التنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي لدخول طواقمها إلى منطقة قريبة من السياج الأمني لاستئناف عملية البحث عن مفقودي نفق المقاومة.

وأوضحت المديرية في تصريح مقتضب أنه "بحسب آخر اتصال من الصليب مساء أمس الأربعاء فإن الجانب الإسرائيلي لم يرد إيجابًا ولا سلبًا بخصوص السماح بدخول المنطقة الحدودية".

وذكرت أنها "في انتظار أي إشعار جديد من اللجنة الدولية".واستشهد سبعة مقاومين وأصيب 14 آخرون جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي (30 أكتوبر) نفقًا للمقاومة شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأوقف جهاز الدفاع المدني عمليات البحث عن مفقودين- يُرجح أن يكون عددهم خمسة- نظرًا لبعد مسافة البحث نسبيًا عن مكان الحدث.وطلب الدفاع المدني من الصليب الأحمر التنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي للبحث في منطقة أقرب إلى الحدود كونها منطقة أمنية، وهو ما لم يرد عليه الاحتلال حتى كتابة الخبر.وخلال عمليات البحث أصيب خمسة من أفراد الدفاع المدني في غزة بالاختناق نظرًا لاحتباس غازات الصواريخ داخل النفق المستهدف.