القيادي في الجهاد الاسلامي الشيخ بسام السعدي ينجو من محاوله اعتقال جديده

أصيب شاب برصاص جيش الاحتلال إثر توغلها في مدينة ومخيم جنين فجر اليوم الخميس، لشن حملة اعتقالات طالت خمسة مواطنين، بينهم 3 من أقارب القيادي في الجهاد الاسلامي بسام السعدي.

وأفادت الوكالة الرسمية بأن قوات اسرائيلية معززة اقتحمت المخيم من عدة محاور، ورغم الأجواء الباردة إندلعت مواجهات عنيفة بين العشرات من الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت الاعيرة النارية والقنابل الغازية، ما أدى لاصابة عدد من المواطنين بالاختناق داخل منازلهم.

\"jnoood_123\"

وبين شهود عيان بأن الجنود أطلقوا النار بكثافة تجاه الاحياء والشوارع الرئيسية، ما تسبب باصابة الشاب احمد صابر جربوع \"20 عاماً\" بعيار ناري في القدم اليسرى وصفت جراحه بالمتوسطة.

وفي ذات السياق، حاصرت قوات الاحتلال منازل عائلة السعدي في مدخل المخيم، واقتحمت منزل القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، وعاثت فساداً في البيت والمحال التجارية التابعة للعائلة.

وأفادت مصادر من عائلة السعدي، أن جنود الاحتلال قاموا بتفجير بوابة محله التجاري وتفتيشه، ثم اقتحموا منزل العائلة ودمروا جميع محتوياته.

وأسفرت الحملة عن اعتقال كل من الشاب يحيى نجل الشيخ بسام السعدي \"18 عاماً\" وشقيقيه قاسم واحمد سليمان السعدي، ورائد طوالبة \"28 عاماً\" وعلاء الدين عبد الحافظ ابو عابد، واحمد سعيد السعدي.