تفاصيل مروعة لمقتل طفلة " 6 " سنوات على يد زوجة والدها برام الله

مقتل طفلة برام الله

 كشفت الشرطة والنيابة العامة في رام الله ملابسات مقتل طفله 6 سنوات من قرية عبوين شمال رام الله على يد زوجة والدها  .

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بانه قبل عدة ايام ابلغت الشرطة عن وصول طفله لمركز طبي في بلدة ترمسعيا متوفية وتم تحويلها للمجمع الطبي في رام رالله وقررت النيابة العامة في حينه التحفظ على الجثمان وتحويله لمعهد الطبي العدلي لتشريحه للوقوف على اسباب الوفاة الحقيقي .

واضاف ارزيقات بان المباحث العامة بشرطة  محافظة رام الله باشرت اجراءات البحث والتحري الى ان تم الاشتباه بزوحة والد الطفله وتم احضارها وبسماع اقوالها افادت بانها كانت تقوم بضرب الطفله بشكل دائم  فيما اوضحت تحقيقات النيابة العامة بان الطفله تعرضت للضرب المفضي للوفاة وبناءا عليه تم توقيف المشتبه بها لحين عرضها على الجهات القضائية.

وفي نفس الاطار اوضحت المصادر لـاذاعة راية  ان الجريمة حدثت قبل اسبوع عندما اوكلت زوجة الأب مهمة الاعتناء بطفلها الرضيع لإبنة زوجها، وعندما أوقعت الإبنة الطفل على الأرض عن غير قصد، شرعت الأم (زوجة الأب) بضرب الطفلة وركلها في منطقة "البطن" بشكل مبرح ما ادى الى سقوط الطفلة مغمى عليها، وبقيت لثلاث ساعات ممددة على الأرض حتى فارقت الحياة، دون ان تحرك زوجة الأب ساكنا.

ووصلت الطفلة العيادة الطبية متوفية ليعلن لاحقا بشكل رسمي عن وفاتها في مجمع فلسطين الطبي.والقت الشرطة القبض على الأب وزوجته حيث يخضعان للتحقيق لغاية اللحظة ولم يتم الافراج عنهما.