مدرب ليفربول : لو كنت مكان محمد صلاح لأصبت بأزمة قلبية

مدرب ليفربول ومحمد صلاح

عبر المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن انبهاره بفرحة المصريين بهدفي نجم الفريق محمد صلاح في مباراة الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ووصف كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي، "لم أشاهد مثل احتفال المصريين بهدفي صلاح (...) لو كنت مكانه لأصبت بأزمة قلبية".وأضاف: "لم أشاهد من قبل احتفالا بهدف يسجل في الدقيقة 60 بهذه الصورة، اعتقدت أنه هدف ذهبي أو هدف الفوز بكأس العالم".

وأكمل "بعدما تعادلت الكونغو لم تكن الأجواء سعيدة لكن بعد هدف صلاح في الدقيقة 94، لم أر احتفالا مثل هذا بركلة جزاء".وتابع كلوب: "كنت لأصاب بأزمة قلبية إذا كنت في موقف صلاح لتسديد ركلة الجزاء، لكن صلاح فعلها وعليه لقد أصبح الخيار رقم واحد في ليفربول لتسديد ركلات الجزاء".

وأشار المدير الفني الألماني: "الضغط الواقع عليه كان كبيرا لكنه قدم مباراة رائعة وقاد الفراعنة إلى النهاية السعيدة والتأهل لكأس العالم بعد 27 عاما من الغياب".يذكر أن محمد صلاح قاد منتخب مصر "الفراعنة" إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو 2-1 قبل آخر جولة من التصفيات، وهذه أول مشاركة لمصر في كأس العالم منذ مونديال إيطاليا عام 1990.