الاحتلال يعتدي على مسنة ويصيبها بجراح في الخليل

الاعتداء على مسنة في الخليل

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجنمعة، عمليات تفتيش ومداهمة في مدينة الخليل تخللها، اعتقال ثلاثة مواطنين وإصابة مسنة بجروح.ووفق مصادر محلية وأمنية، فقد أصيبت مسنة بالمدينة برضوض وكدمات جراء اعتداء الكلاب البوليسية عليها قبل اقتحام جنود الاحتلال لمنزلها.

وحول تفاصيل الحادث، قال المواطن حلمي محمود القواسمي لمراسل الوكالة الرسمية  إن قوات الاحتلال فجرت الأبواب الرئيسية لمنزله، وأدخلت كلبا بوليسيا للمنزل قام بالاعتداء وسحب زوجته المسنه انتصار عبد المطلب القواسمي على الأرض، ما تسببت بإصابتها برضوض وكدمات متفرقة في جسمها، إضافة إلى حالة من الفزع والخوف.

وذكرت مصادر محلية أن المواطنة ولاء محمد حلمي القواسمي أصيبت بحالة من الخوف والفزع جراء اقتحام المنزل بالكلاب البوليسية وتفتيشه، ونقلتها طواقم الهلال الاحمر للعلاج لا سيما وأنها حامل.

وقالت: لقد تبين لاحقا بأن جنود الاحتلال اقتحموا المنزل بالخطأ، وذلك بعد ساعة من الترويع والتفتيش للأهالي، والاعتداء عليهم.كما اقتحم الاحتلال حي الجامعة، واعتقلت حافظ نضال نصر الدين(21 سنة)، وعلاء طارق ابو رجب، وحسام موسى أبو شخيدم، ونقلتهم إلى جهة مجهولة، كما صادت كاميرات مراقبة تعود لمواطن من عائلة القواسمي.