باريس سان جيرمان يتخلى عن ثمانية لاعبين من أجل نيمار ومبابي

باريس سان جيرمان يتخلى عن ثمانية لاعبين من أجل نيمار ومبابي

رام الله الإخباري

يسعى باريس سان جيرمان لإيجاد حل سريع لأزمة اللعب المالي النظيف، التي من المتوقع أن تُثار في الفترة المقبلة، بعد المبالغ الضخمة التي دفعها النادي في الصفقات، والمبالغ الأخرى المتوقعة في المستقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع نيمار قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، فيما تعاقد مع مبابي معارًا من موناكو ، مع أحقية الشراء في الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو.

تقدمت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونخ، بشكوى ضد الفريق الفرنسي تجاه الاتحاد الأوروبي، مما دفع ناصر الخليفي لمحاولة إيجاد حل للمشكلة، مع عدم اتخاذ إجراء رسمي حتى الآن.

إدارة النادي الفرنسي حددت مجموعة من الأسمار للتخلي عنها، بعضها تم التخلي عنهم بالفعل، من أجل التغلب على قواعد اللعب المالي النظيف.

الأسماء هي سيرجي أورييه وماتويدي، اللذان رحلا إلى توتنهام ويوفنتوس، ودي ماريا وتياجو سيلفا ولوكاس مورا وخافيير باستوري وحاتم بن عرفة وجوليان دراكسلر.

سعت إدارة النادي، مع وكلاء أعمال اللاعبين ،لإيجاد عروض مناسبة لهم، من أجل زيادة إيرادات النادي، وعدم المعاقبة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تصل إلى الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

GOAL